Thursday, August 11, 2016

هواية اللوبي إطارات 7





+

"/>p.1 # 5 & ميدوت]؛ P.1 # 5 & ميدوت]؛ أي شخص استخدام وبي هواية لتأطير إطارات هواية اللوبي هي الإشكالية. لقد تقدمت طعنة صادقة في استخدامها، لأن أسعار بيعها جذابة، ولكن في النهاية لقد منحت في معظمها تتكون عليها. مشكلة واحدة هي أن العديد من أحجام خارج غير قياسي من الصين (وأفترض. الذي يستخدم هيك آخر عادة 22x28؟). ويبدو أن الأطر المزخرفة لتكون الجص على الخشب - يسددها بسهولة. هناك أيضا مشاكل مع زوايا البقاء ضيقة. لبلدي تأطير المنخفضة نهاية، لقد تم استخدام مصدر باي لعدة أشهر الآن، كما يفعل اثنين من المهنيين صورة أخرى وأنا أعلم. هذه هي عملية تأطير أمي والبوب ​​المحلية في ولاية ميسوري التي تسوق أيضا على موقع ئي باي. في "مزاد" أسلوب ونوع من الخلط للتأطير، ولكن أساسا كنت مجرد الذهاب إلى موقع ئي باي واجهة، والعثور على نوع من الإطار وحصيرة الذي تريده، ثم نقول لهم في مذكرة مع المواصفات التي تريد فعلا وأنها سوف تعطيك السعر. انها الأكثر اقتصادا في الشحن لشراء حصيرة والإطار معا. 21 ديسمبر 2008 في 17:40 "/>p.1 # 6 & ميدوت]؛ P.1 # 6 & ميدوت]؛ أي شخص استخدام وبي هواية لتأطير كتب RDKirk: إطارات وبي هواية هي الإشكالية. لقد تقدمت طعنة صادقة في استخدامها، لأن أسعار بيعها جذابة، ولكن في النهاية لقد منحت في معظمها تتكون عليها. مشكلة واحدة هي أن العديد من أحجام خارج غير قياسي من الصين (وأفترض. الذي يستخدم هيك آخر عادة 22x28؟). ويبدو أن الأطر المزخرفة لتكون الجص على الخشب - يسددها بسهولة. هناك أيضا مشاكل مع زوايا البقاء ضيقة. لبلدي تأطير المنخفضة نهاية، لقد تم استخدام مصدر باي لعدة أشهر الآن، كما يفعل اثنين من المهنيين صورة أخرى وأنا أعلم. هذه هي عملية تأطير أمي والبوب ​​المحلية في ولاية ميسوري التي تسوق أيضا على موقع ئي باي. في "مزاد" أسلوب ونوع من الخلط للتأطير، ولكن أساسا كنت مجرد الذهاب إلى موقع ئي باي واجهة، والعثور على نوع من الإطار وحصيرة الذي تريده، ثم نقول لهم في مذكرة مع المواصفات التي تريد فعلا وأنها سوف تعطيك السعر. انها الأكثر اقتصادا في الشحن لشراء حصيرة والإطار معا. 21 ديسمبر 2008 في 23:58 لقد استعملت الأحبة رخيصة فن العرض للحصول على التجهيزات الفنية، لوحة حصيرة، لوغان قطع حصيرة، أدوات تأطير، الخ http://www. cheapjoes. com/ وهي واحدة من المعروف الموردين على الانترنت. لم يسبق لي بشراء إطارات هناك، لكنه يحمل مجموعة واسعة من الأساليب. في الآونة الأخيرة لقد تم الحصول على معظم الأطر لي من ايكيا. أحجام هي متري، ولكن النسب القياسية (على سبيل المثال 40 × 50 سم) ومعقولة جدا في السعر مع مجموعة واسعة من الأساليب. نظرا لوجود مخزن قريب لها مريحة جدا، ولكن يتم بيعها أيضا على خط-LINK 22 ديسمبر 2008 في 15:36 اللوبي هواية على ما يرام، إذا ما تركت لهم القيام تأطير المخصصة. لقد فعلت ذلك في مكان ما على طول الطريق وتأطير هو جيد. الأمر نفسه ينطبق على مايكلز أو هارون براذرز. أسعارها يمكن أن تكون جيدة جدا مع قسيمة. على وجه التحديد مع هواية اللوبي، أطرها عليك أن تشتري قبالة الممر هي القمامة. وأما بالنسبة للحجم 22X28 شخص المذكورة أعلاه، ولها مضاعفات 11X14 ويحدث أن تكون لطيفة الحجم ل16X24 الطباعة، لذلك ليست غريبة على وجه الخصوص. المشكلة الحقيقية مع إطارات الآسيوية الرخيصة المصنوعة يأتي دور عندما الفرزة على الإطار ليس إلى 16 قياسي أو 8 على الحجم. ثم الزجاج والحصير الخاص بك وسوف تعطيك يناسب عند محاولة تجميع الإطار. 23 ديسمبر 2008 في 04:15 ذهبت من قبل لوبي هواية أمس، وقررت على إطار وحصيرة @ 125.00 $. حمض الصحافة فراغ حر وليس الزجاج مع الإطار كونه الصلبة يست واسعة جدا. لست متأكدا من حجم ما يأتي إطار من أن يكون مثل الطباعة هي 20 × 30 وسوف حصيرة يكون بوصتين. عندما سئل عما اذا أردت الزجاج أنا يحبس. وقالت إنها أمثلة على الجدار البعيد وتوجهت لإلقاء نظرة. قررت على أي الزجاج لأنه كان على زاوية الحق فقط لرؤية الزجاج تغطية واحدة. @ $ 20،00 الطباعة ورسم إعادة التنضيد 8،00 $ أنا لست قلقا جدا. أعطتني تاريخ 1/6/08 ولكن قلت يمكن أن نتوقع مكالمة قبل ذلك. أنا ما بعد كيف يخرج. 23 ديسمبر 2008 في 10:51 "/>p.1 # 10 & ميدوت]؛ P.1 # 10 & ميدوت]؛ أي شخص استخدام وبي هواية لتأطير لقد استعملت نسبيا إطارات "شبو" من كلا هواية اللوبي ومايكل، وأنها يمكن أن توفر لك الكثير من المال، ووفق شروط معينة. إذا كنت تريد أن تفعل عرض معرض، وننسى ذلك. للاستخدام المنزلي عارضة، فإنها يمكن أن تكون على ما يرام، على افتراض تحصل على قطعة من الزجاج لائق، وهو crapshoot كاملة. لم تتح لي الكثير من المشاكل مع الخشب إطارات أنفسهم (بما في ذلك الحصير المعيار المناسب فيها)، ولكن بعض من الزجاج هو ببساطة القمامة. القمامة سيئة. مهما فعلت، إذا كنت السير في هذا الطريق، لا تدفع أي وقت مضى أكثر من 50٪ من سعر التجزئة المبيعات. هم دائما تقريبا للبيع، لدرجة أن عليك أن تنظر في 50٪ من سعر «طبيعية». أكبر إطار لقد استعملت منها هو 22x28 "(نعم، انها صيغة قابلة للاستخدام)، ولكن ل20x30" الطباعة بالإضافة إلى حصيرة، وأنا لست متأكدا من أنني كنت على ثقة أطرها رخيصة، لذلك ربما كنت اتخذت خيارا جيدا . 23 ديسمبر 2008 في 14:34 Oooops، فإن OP يقول "إطارات مخصصة". كنت أتحدث عن الأطر هواية اللوبي الجاهزة، والتي كما ذكرت وتم المعارين، هي أقل من مرضية في معظم الحالات. لكن تأطير عادتهم هو على الارجح جيدة مثل مخازن هواية أخرى مايكلز وجيفري الانس، ونفس السعر تقريبا. أنا لا أعرف عن مايكلز والانس، ولكن لدينا المحلي هواية اللوبي لا يبيع "زجاج متحف" في ورقة واحدة التي بأسعار معقولة. كما "زجاج متحف" يذهب. وهو الزجاج جميلة - تقريبا تماما التفكير الحر وبعد اضحة وضوح الشمس. لديك لمسها للتأكد من انها هناك. هذا لأنها متعددة المغلفة مثل فلتر الكاميرا الراقية. الآن، إذا كنت تفكر في مقدار كاميرا فلاتر التكلفة لكل بوصة مربعة، لا تحصل صدمة عندما كنت أسأل سعر الزجاج المتحف. 23 ديسمبر 2008 في 23:38




No comments:

Post a Comment